رسالة بايدن الرمضانية تناقض افعال ادارته
أكد بايدن أن الولايات المتحدة ستواصل قيادة الجهود الدولية الرامية إلى إيصال مزيد من المساعدات الإنسانية إلى غزة عن طريق البر والجو والبحر.
وقدّم تهانيه إلى المسلمين في الولايات المتحدة والعالم بمناسبة شهر رمضان. وقال عبر بيان: "الليلة، بما أن الهلال الجديد يمثل بداية شهر رمضان المبارك، نتقدم أنا وجيل بأطيب تمنياتنا وصلواتنا للمسلمين في بلادنا وفي جميع أنحاء العالم".
ويأتي شهر رمضان هذا العام في وقت لا تزال فيه منطقة الشرق الأوسط مشتعلة بسبب الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة. وهو الأمر الذي يُثير مخاوف من توسع دائرة الحرب. ووعد بايدن أنّ بلاده ستواصل قيادة الجهود الدولية الرامية إلى إيصال المزيد من المساعدات الإنسانية إلى غزة عن طريق البر والجو والبحر حيث قال البيان: "ستواصل الولايات المتحدة قيادة الجهود الدولية الرامية لإيصال المزيد من المساعدات الإنسانية إلى غزة عن طريق البر والجو والبحر... إننا نقوم بعمليات إسقاط جوي للمساعدات، بالتنسيق مع شركائنا الدوليين، بما في ذلك الأردن. سنواصل العمل مع إسرائيل لتوسيع عمليات التسليم عن طريق البر، مع الإصرار على تسهيل المزيد من الطرق وفتح المزيد من المعابر لإيصال المساعدات لعدد أكبر من الناس".
ولكن سلوك ادارته والدعم المطلق لجرائم اسرائيل ضد المدنيين الفلسطينية وابرام عشرات الصفقات التي تزود بموجبها الولايات المتحدة اسلحة فتاكة وذخائر لاسرائيل تناقض بياته جملة وتفصبلا .

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.